عسل التاجي: أفضل أنواع العسل التركي للبيع بالجملة

عسل التاجي أفضل أنواع العسل التركي للبيع بالجملة

جدول المحتويات

وأنت تبحث عن أفضل أنواع العسل ستجد العسل التركي في مقدمة هذه الأنواع. طبعاً هذا ليس بغريبٍ أو جديدٍ فتركيا من أهم الدول والمُنتِج الثاني للعسل عالمياً، وهذا عائدٌ إلى جغرافيتها المتنوعة ومساحتها الواسعة التي توفر بيئةً مثاليةً لخلايا النحل الطبيعية.

التاجي واحدةٌ من أبرز علامات العسل التجارية في تركيا والتي أثبتت نفسها بقوةٍ ضمن أفضل صانعي العسل فيها. ماذا تعرف عنا كمُنتجٍ ومصدّرٍ له، ما أفضل أنواع العسل التركي للبيع بالجملة، ما الذي يميزنا عن غيرنا وإن أردت الحصول على أعسالنا فكيف تتواصل معنا؟ كلّ هذا سنجيبك عنه في مقالنا التالي مع أمورٍ أخرى تخصّ شروط الاستيراد وطرقه إن كنت خارج تركيا.

ماذا تعرف عن عسل التاجي في تركيا؟

رغم أن تاريخنا عريقٌ ويعود إلى عام 1977 في مدينة دمشق، إلّا أن بدايتنا في تركيا كانت عام 2014. حيث افتتحنا أول فرعٍ لنا فيها في قونيا ومنها انطلقنا إلى كافة المناطق التركية، فأصبح لنا اسمٌ موثوقٌ بإنتاج وتوزيع العسل لكافة أنحاء العالم إقليمياً ودولياً. من ثم أسست شركتنا منحلاً خاصاً لإنتاج الغذاء الملكي البلدي في بورصة بمواصفات انزيم تصل بين 2.4 إلى 2.8 والتي تعتبر من أعلى النسب على مستوى العالم.

 نسعى في شركة التاجي لتوفير كافة أنواع العسل التركي المنتشرة منها والنادرة بأسعارٍ مناسبةٍ ومنافسةٍ، وبناء مجتمع نحّالين يتبادل الخبرة داخل وخارج تركيا لزيادة جودة وأصالة أعسالنا.

مراعي النحل الطبيعية في شركة التاجي

يهمك طبعاً عند شرائك عسل جملةٍ أو مفرّق أن يكون غذاء النحل طبيعياً بعيداً عن تدخلنا كبشرٍ لتكون فعّاليته أقوى وفائدته أكبر. 

ما يهمك يهمنا بالتأكيد، فاسم التاجي موثوقٌ يضمن لك منتجاً من قلب الطبيعة. لذا ستجد مراعينا ممتدةً من أقصى شرق تركيا من جبال فان وهكاري مروراً بسهول الأناضول وجبال طوروس وسط تركيا، إلى غابات سواحل البحر الأبيض المتوسط ومراعي منطقة البحر الأسود، وجبال طرابزون وعنزر وريزة .

تتنوع بين مراعي الزلوع والحبة السوداء والسدر التركي، وأعسال المرتفعات الجبلية الشاهقة 2000 م عن سطح البحر، ومراعي الأعشاب الشفائية كأزهار اللافندر و الزعتر البري وإكليل الجبل.

مراعي النحل الطبيعية في شركة التاجي

مختبرات عسل التاجي التكنولوجية

لم تأتي شهادة الجودة التي مُنحها عسلنا عن عبثٍ. ففضلاً عن مراعي نحلنا الطبيعية ذهبنا بعيداً إلى الأمام عبر مختبراتنا، واستثمرنا أحدث التكنولوجيا في تجهيزاتها لنُخضع منتجاتنا إلى أكثر من 22 فحصاً مخبريّاً يضمن نقاءها وصفاءها. وإليك أهمها:

فحص التغذية السكرية

نجري فحص السكريات بواسطة جهاز HPLC الذي يتميز بدقة تحليلٍ عاليةٍ تصل إلى 1-100000، مما يمكّننا من التأكّد من خلو العسل من أيّ تغذيةٍ سكريةٍ قد تضرّ بجودته.

فحص المتبقيات العلاجية

عبر جهاز ELİZA لنقدم عسلاً طبيعياً محضاً وخالياً من المضادات الحيوية والمتبقيات العلاجية والمبيدات الحشرية التي قد تُلحق الأذى بصحتك.

الفحص المجهري لغبار الطلع

ونصنّف من خلاله العسل ونتحقق من مصدره الزهري، فنوفر بذلك أصنافاً بنقاوةٍ عاليةٍ تصل حتى 100% وبالتالي نضمن عدم اختلاط الأنواع فيما بينها أو مع منتجات النحل الأخرى.

اختبارات الجودة أثناء التعبئة

نحرص دوماً على فحص العسل بشكلٍ مستمرٍ خلال عملية التعبئة، ونجري اختبارات HMF للتأكّد من أنه لم يتعرض لحرارةٍ زائدةٍ تؤثر على فوائده وقيمته الغذائية.

نظام بسترة لفلترة العسل وتعقيمها

جهّزنا منشآتنا في عسل التاجي بنظام بسترة ULTRASOUND لفلترة العسل وتعقيمه، خاصّةً للعسل الذي يدخل في الاستخدامات الدوائية الطبية في معامل الأدوية والمصانع الغذائية.

مختبرات عسل التاجي التكنولوجية

ما الذي يجعل عسل التاجي التركي مميزاً؟

العسل التركي ذو سمعةٍ عالميةٍ تشجعك على الشراء، ولكن عندما تفكر بشراء عسلٍ بالجملة وبكمياتٍ كبيرةٍ نوعاً ما فأنت ستبحث عن المصدر الأفضل لهذا العسل لا سيّما مع تعدد شركات ومنتجي العسل في تركيا. 

وهنا سيكون اختيارك لعسل التاجي هو الاختيار الأفضل، وإن تساءلت لمَ عليّ أن اختاره دون غيره فهذا ما سنخبرك به:

عسلٌ متوافقٌ مع المعايير الغذائية العالمية

نخضع جميع أعسالنا لمختلف الاختبارات العالمية قبل التصدير، ما يجعله متوافقاً مع معايير الغذاء في كافة بلدان العالم للشركات والماركات التي تستخدم العسل ضمن منتجاتها.

مختبراتٌ مخصصةٌ لنقاء العسل

نجري في التاجي الكثير من الفحوص المخبرية الدقيقة لتحديد نقاوة العسل من السكريات والمتبقيات العلاحية، وصفائه من أيّ غبارٍ طلعيٍّ غريبٍ مع نظام بسترةٍ مخصصٍ لفلترة العسل وتعقيمه.

شهاداتٌ عالميةٌ في جودة العسل

حاز عسلنا الأصلي على عدة اعتماداتٍ عالميةٍ مثل شهادة الجودة الآيزو 22000، شهادة الجودة التركية وشهادة الأورجانيك للمنتجات العضوية.

أسعارٌ منافسةٌ بجودةٍ عالية

هدفنا دوماً هو جعل منتجاتنا من العسل الأصلي في متناول الجميع في تركيا وخارجها بأعلى جودةٍ وأفضل سعرٍ تنافسيٍّ ممكنٍ.

ثقة المستهلكين والأسواق المحلية والعالمية

منتجاتنا متوفرةٌ محلياً في أكثر من 300 نقطة بيعٍ داخل تركيا، مع تصديرٍ لأكثر من 20 بلدٍ حول العالم كأكبر موّردٍ متخصصٍ للعسل ومنتجاته ولوازمه في منطقة الشرق الأوسط العربية.

ما الذي يجعل عسل التاجي التركي مميزاً؟

أفضل أنواع العسل التركي للبيع بالجملة من التاجي

عسل الجبال الشاهقة 7 و 26 كغ

مستخلصٌ من الزهور البرية التي تنمو في أعالي الجبال مثل الزعتر والشوكيات وغيرها، يمتاز  بلونه الداكن ورائحته المميزة وغناه بالفيتامينات المفيدة. عسلٌ طبيعيٌّ 100% مصنوعٌ بعنايةٍ شديدةٍ ليكون من أفخر أنواع عسل التاجي الأصلي.

عسل الأشواك 7 و 26 كغ

منتجٌ مميزٌ مستخلصٌ من زهرة شوك الجمل المعروفة بخصائصها الطبية، وهو مطابقٌ لأفضل المواصفات العالمية وحاصلٌ على شهادة الأيزو بالجودة. نقدمه لك في شركة التاجي مع باقةٍ واسعةٍ من العسل الخام و العضوي للبيع بالجملة.

عسل الأشواك المر  26 كغ

احصل على فوائد استثنائيةٍ عند شراء عسل الأشواك المرّ الأصلي بالجملة والمستخرج بعنايةٍ من أجود أنواع الزهور. مع التأكيد على نقائه وجودته العالية وخلوه من الملوثات والمواد الكيميائية..

العسل الجبلي 1500 متر 7 و 26 كغ

عسلٌ خامٌ طبيعيٌّ 100 % خالٍ من أيّ إضافاتٍ، مصنوعٌ من الأعشاب والزهور البرية والزعتر المنتشر في الجبال المرتفعة شرق الأناضول والتي يزيد ارتفاعها عن 1500 متر. معبأ ٌبتنكةٍ تصل إلى 26 كيلوغرام مُعدة خصيصاً لبيع العسل بالجملة.

عسل الجيجان 7 و 26 كغ

من أفضل أصناف العسل التي يُوصي بها خبراء الصحة وأكثرها طلبًا واستهلاكًا لِما يمتلكه من فوائد. غنيٍّ بالفيتامينات ويعتبر منظماً طبيعياً لمعدل السكر بالدم مما يجعله أساسيّا لمرضى السكري أطفالاً وبالغين.

عسل الحمضيات 7 و 26 كغ

يعد من أفضل أنواع العسل وأكثرها فائده، دوره مهم في إمداد الجسم بالفيتامينات الضرورية عدا عن دوره في التئام الجروح بسرعة. بإمكانك تسوق هذا العسل بالجملة في تركيا عبر التاجي.

عسل الخروب 7 و 26 كغ

منتجٌ رائعٌ من مناحل التاجي في منطقة البحر المتوسط التركية، حائزٌ على جائزة الأيزو للجودة. يتميّز بفوائد غذائيةٍ متنوعةٍ تسهم في إمداد الجسم بالفيتامينات الضرورية، والتي تجعله أحد أكثر أنواع عسل الجملة طلبًا للاستخدام اليومي.

عسل الزعتر البري 7 و 26 كغ

يُصنّف بكونه أفضل أنواع العسل المصنوع من رحيق نبات الزعتر في مناحلنا في الطبيعة التركية، عسلٌ ذو قيمةٍ غذائيةٍ عاليةٍ غير معالجٍ لنضمن حفاظه على مركباته المفيدة فيكون بذلك خيارك الصحي الأول.

عسل الزيزفون 7 و 26 كغ

هو الأول عالميًا بفضل خواصه المغذية ومميزاته العلاجية لعددٍ من الأمراض لاسيما الأمراض الفيروسية الشتوية. فإذا أردت صحةً وطاقةً، التاجي توفر لك عسل زيزفونٍ جملة بجودةٍ عالميةٍ وسعرٍ اقتصاديٍّ.

عسل السدر التركي 7 و 26 كغ

بمثابة طاقة نقية تحارب الإرهاق وتزودك بالنشاط.يعد عسل السدر الأصلي أحد أجود أنواع العسل الطبيعي المستخلص من زهور شجر الأرز أو السدر، مصنوع بعناية فائقة من قبل مختصي وخبراء التاجي لتقديم عسل طبيعي 100%.

عسل الصنوبر  26 كغ

يمكن لهذا العسل أن يرافق مرضك في ليالي الشتاء، حيث تكثر الإصابات الجرثومية والفيروسية لما يتمتع به من فوائد صحيةٍ قويةٍ تعالج الأمراض وتقيك منها. اطلب عسل الصنوبر بالجملة عبر شركة التاجي وتخلّص من الالتهابات الفيروسية.

عسل العجرم 7 و 26 كغ

مستخرجٌ من أزهار شجيرات العجرم في مناحلنا حيث البيئة الطبيعية، يتمتع بعدة مميزاتٍ تبحث عنها في أيّ عسلٍ تريد شراءه لتمنح نفسك ومن تحب الحيوية والصحة. هذا تماماً ما يجعل من عسل عجرم التاجي اختيارك الأول من بين باقي الأعسال.

عسل القطن 7 و 26 كغ

من ألطف أنواع العسل، كونه يتمتع بحلاوةٍ شديدةٍ ليتربّع على عرش المحليات الطبيعية عدا عن فوائده المذهلة فيما يخصّ حديد الدم والكالسيوم. تستطيع الآن أن تستغني عن السكر تماماً وتستبدله بعسل القطن عبر طلبه بالجملة من التاجي.

عسل الكستناء الصافي 7 و 26 كغ

يُعرف عسل الكستناء الأصلي بفوائده للجميع بما في ذلك الكبار والأطفال خاصّةً للجهاز الهضمي. مصنوعٌ بعنايةٍ شديدةٍ ليكون عسلاً طبيعياً خالٍ من أيّ إضافاتٍ أخرى، نوفره لك  في التاجي بأوزانٍ كبيرةٍ وبسعر الجملة.

عسل الكستناء والزيزفون 7 و 26 كغ

حافظ على صحتك وجدد طاقتك بشكلٍ طبيعيٍّ مع عسل الكستناء المرّ والزيزفون. منتجنا مستخلصٌ بكلّ عنايةٍ من غابات الكستناء والزيزفون المنتشرة في منطقة الأناضول والبحر الاسود، فهو حاصلٌ على شهادة الأيزو بالجودة لمطابقته المواصفات العالمية.

عسل الكينا 7 و 26 كغ

يُصنّف عسل الكينا البري عبر شركة التاجي بكونه أفضل أنواع العسل المصنوع من رحيق أزهار أشجار الكينا من سواحل البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر إيجه التركية، فهو عسلٌ خامٌ غير معالجٍ يتميز بنكهةٍ طبيعيةٍ رائعةٍ وقيمةٍ غذائيةٍ عاليةٍ.

عسل اللافندر 7 و 26 كغ

تضمن لك التاجي الحصول على عسل جملة من اللافندر الأفضل في تركيا والمميز بفوائد صحيةٍ عديدةٍ وقيمةٍ غذائيةٍ عاليةٍ، ولا سيما أنه خاضعٌ لمعايير تحاليلٍ مخبريةٍ صارمةٍ خلال عمليات الإنتاج بما يضمن نقاءه وجودته.

عسل اليانسون 7 و 26 كغ

يتميز عسلنا من اليانسون بكونه عسلًا طازجًا وغنيًا بالعديد من المعادن والفيتامينات المفيدة والفعّالة للجسم، وهذا ما جعله ينال شهادة الآيزو العالمية خاصّةً أنه خاضعٌ لكافة التحاليل المخبرية التي تؤكد جودته وخلوّه من المبيدات الحشرية.

عسل حبة البركة 7 و 26 كغ

يعدّ عسل حبة البركة الأصلي أو عسل الحبة السوداء واحداً من أفضل أنواع العسل الطبيعي. يحتوي على كنزٍ من الفوائد الصحية للجسم، وهو عسلٌ صافٍ خامٌ 100% يأتي بأوزانٍ مختلفةٍ ابتداءً من 475 غ وانتهاءً بوزن الجملة 26 كيلوغرام.

في التاجي نجمع عسل دوار الشمس من مناطق تركيةٍ مختلفةٍ، حيث يعيش النحل في بيئةٍ غنيةٍ بالنباتات الطبيعية ليقدم لك باقةً من الفوائد الصحية العلاجية الاستثنائية التي يتفرّد بها وتجعله من أنواع عسل الجملة التركي الأكثر طلبًا على مستوىً عالٍ.

عسل دوار الشمس 7 و 26 كغ

في التاجي نجمع عسل دوار الشمس من مناطق تركيةٍ مختلفةٍ، حيث يعيش النحل في بيئةٍ غنيةٍ بالنباتات الطبيعية ليقدم لك باقةً من الفوائد الصحية العلاجية الاستثنائية التي يتفرّد بها وتجعله من أنواع عسل الجملة التركي الأكثر طلبًا على مستوىً عالٍ.

عسل زهر الزلوع 7 و 26 كغ

يتمتع هذا العسل بمميزاتٍ تجعله رقم واحدٍ في تركيا فهو الاختيار المثالي للرجال. فإذا أردت قوةً جبارةً طبيعيةً عليك تجربة عسل الزلوع من شركة التاجي، نحن نوفره لك بأحجامٍ واوزانٍ تصل إلى 26 كغ وبسعر الجملة.

عسل كف مريم 7 و 26 كغ

الهدية المثلى لأيّ عائلةٍ، فهو من أفضل أنواع العسل التركي التي تسهم في علاج عددٍ لا يُستهان به من الحالات المرضية. لقد أصبح بمقدورك الآن أن تجدد نشاطك وتعدّل مزاجك من خلال شراء عسل عشبة كف مريم بالجملة عبر التاجي في تركيا.

عسل مزيج الأزهار – 26 كغ

واحدٌ من أهم أنواع العسل التركي التي تحتوي على قيمٍ غذائيةٍ عاليةٍ ودقيقةٍ، هذا العسل يميّزه القوام الخفيف عكس أنواع العسل الأخرى والتي يكون فيها القوام ثقيلاً إلى حدٍّ ما، فضلاً عن احتوائه على أهم الفيتامينات والمعادن بل والأملاح التي يحتاج الجسم إليها.​

أماكن بيع عسل النحل بالجملة من التاجي في تركيا؟

كنا حريصين أشدّ الحرص على تواجد منتجاتنا في مناطق كثيرةٍ على امتداد تركيا من خلال وكلاءٍ معتمدين وموثوقين، فهذا يسهّل على عملائنا في الداخل التركي حصولهم على طلبهم بأقل عناءٍ ممكن. هدفنا أن نكون معك أينما كنت. وهذا الرابط سيساعدك بإيجادنا.

نقاط بيع عسل التاجي داخل تركيا

كيفية استيراد وشراء العسل بالجملة من تركيا

في حال قررت شراء عسل جملةٍ من تركيا فلديك عدة طرقٍ:

الاستيراد عبر الانترنت 

أمر ٌشائعٌ وربما هو الأوفر. وهنا عليك أن تكون حذراً عند اختيار الجهة التي ستشتري بها عسلاً بالجملة. احرص أن تختار إحدى الجهات ذات التقييمات المرتفعة من قبل المشترين، وهذا ما نفخر به في عسل التاجي الذي حاز ثقة كثيرٍ من العملاء داخل تركيا وخارجها.

السفر إلى تركيا 

طبعاً يبقى السفر إلى تركيا هو الخيار الأفضل في حال كان لديك الإمكانية لذلك، فعندها ستكون قادراً على زيارة أكبر عددٍ من محلات بيع العسل التركي، وبالتالي معاينة المنتجات عن كثبٍ وإجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار ومستويات الجودة. 

فإن قررت السفر بنفسك لاختيار  شركة توريد العسل فنحن على ثقةٍ بأننا سنكون وجهتك واختيارك، وثقتنا عائدةٌ لمصداقيتنا العالية في السوق، جودة صناعة العسل لدينا وأسعارنا الاقتصادية التنافسية.

الاستيراد عن طريق وسيط 

ستبحث في هذه الحالة عن إحدى شركات الاستيراد من تركيا وتكليفها بشراء ما تحتاجه من منتجات العسل بالجملة بالمواصفات المطلوبة من مناحل العسل في تركيا، لتقوم تلك الشركة باستيرادها وتخلصيها جمركياً مقابل مبلغٍ مدفوعٍ مقابل تلك الخدمات.

خطوات استيراد عسل جملة من تركيا

  • تواصل مع المورّد شخصياً عن طريق الإيميل الخاص به.
  • حدد مواصفات منتجات العسل التي ترغب في استيرادها.
  • حدد ميناء الشحن ليرسلها البائع إليه، ومن الضروري أن تتوافر لديك مستندات شحن العسل من تركيا لإثبات ملكية الشحنة.
  • أنهِ تخليص الإجراءات الجمركية للعسل الذي تودّ استيراده، وبعد ذلك ستحصل على إذنٍ للإفراج عن تلك الشحنة.

شروط شراء العسل بالجملة من تركيا

يتطلب منك شراء عسل جملةٍ من تركيا إلى الأوراق التالية:

  • التخليص الجمركي.
  • بوليصة الشحن.
  • شهادة المنشأ ( يجب أن يكون المنشأ تركي).
  • شهادةٌ صحيةٌ من الجهة التي تم الشراء منها.
  • لوائح التعبئة .
  • الفاتورة الخاصة بالتصدير.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع العسل التركي: كيف تشتريه بالجملة وأنت في الإمارات؟

كيف تتواصل مع التاجي لشراء عسل بالجملة

لن تجد صعوبةً في تواصلك معنا، لقد أتحنا لك عدة طرقٍ بسيطةٍ سلسةٍ. فعند قرارك شراء عسل بالجملة من شركتنا ما عليك إلا أن تختار الطريقة التي تراها الأنسب وستجدنا في خدمتك لنلبي طلبك محلياً أو خارجياً. تواصل معنا من هنا.

اكتشف منتجات النحل والعسل التركي!

آخر المقالات

سجل دخولك الآن

ليس لديك حساب؟  إنشاء حساب

تصنيفات المقالات