مختبرات عسل التاجي

مختبرات التاجي

التكنولوجيا في خدمة العسل

تمثّل الجودة والأصالة حجر الأساس في رحلتنا نحو تقديم العسل التركي لكافة أنحاء العالم، لكن نؤمن أن الأصالة ليست كافية بمفردها لتحقيق الجودة العالية التي نتطلع إليها. لذا نذهب خطوة إلى الأمام عبر مختبرات عسل التاجي.

إذ استثمرنا في تجهيز منشآت عسل التاجي بمختبر متكامل متخصص في فحص العسل، نجري فيه أكثر من 22 فحص مخبري لضمان نقاء وصفاء العسل ومنتجات النحل الأخرى:

فحص التغذية السكرية

نجري فحص السكريات بواسطة جهاز HPLC ،إذ يتميز هذا الجهاز بدقته العالية في التحليل، مما يمكننا من التأكد من خلو العسل من أي تغذية سكرية قد تضر بجودته، حيث تصل دقة الاختبار إلى 1-100000.

فحص المتبقيات العلاجية

نجري الاختبار بجهاز ELİZA لتقديم عسل طبيعي محض وخالي من المضادات الحيوية والمتبقيات العلاجية التي قد تضر بصحة المستهلكين، لضمان تقديم عسل أورجانيك 100% خال من المبيدات الحشرية أو أدوية علاج النحل

الفحص المجهري لغبار الطلع

نفحص ذرات غبار الطلع لتصنيف العسل والتحقق من مصدره الزهري، مما يمكننا من تقديم أصناف العسل بنقاوة عالية تصل حتى 100% وبالتالي نضمن عدم اختلاط أنواع العسل فيما بينها أو مع منتجات النحل الأخرى.

اختبارات الجودة أثناء التعبئة

نحرص على فحص العسل بشكل مستمر خلال عملية التعبئة، ونجري اختبارات HMF للتأكد من أن العسل لم يتعرض لحرارة زائدة تؤثر على فوائده وقيمته الغذائية.

نظام بسترة لفلترة العسل وتعقيمها

جهزنا منشآت عسل التاجي بنظام بسترة ULTRASOUND لفلترة العسل وتعقيمه للاستخدامات الدوائية الطبية قي معامل الأدوية والمعامل الغذائية التي تستخدم العسل في أدويتها او منتجاتها الغذائية وبحاجة الى العسل بأعلى درجات العقامة.

التفريق بين العسل الأصلي والمغشوش من خلال التحاليل المخبرية

مختبرات عسل التاجي
تشغيل الفيديو

الشفافية في التحليلات

عسلنا كتاب مفتوح

نقدم جميع نتائج التحاليل المخبرية لمنتجاتنا على موقعنا. يمكن لعملائنا الكرام مراجعة مستوى رطوبة العسل وغناه بأنزيمات البرولين والدياستاز والتحقق من نقاوته ومطابقته للمواصفات العالمية للعسل الخام والعضوي والمصفى.
اطلب منتجاتنا واكتشف الجودة الفريدة لعسل التاجي!

سجل دخولك الآن

ليس لديك حساب؟  إنشاء حساب